أخبار الصحة

“التيار النقابي الموحد” يرشح د.القادري لمركز نقيب أطباء الأسنان

 

مرايا – ايهاب مجاهد – قرر التيار النقابي الموحد في نقابة أطباء الأسنان ترشيح نقيب أطباء الأسنان الأسبق د.احمد القادري لمركز النقيب لانتخابات النقابة التي ستجري في منتصف أيار المقبل.
وجاء قرار التيار خلال اجتماع عقد السبت بحضور ممثلين عن فعاليات نقابية وسياسية وحزبية وطنية قومية ويسارية ومستقلة.
وقال التيار في تصريح صحفي اليوم أن ترشيح د.القادري جاء بعد مباحثات واجتماعات عديدة عقدها التيار لاختيار المرشح المناسب لقيادة القائمة في الانتخابات المقبلة، حيث وافق الأخير على قبول ترشيح التيار له.
وأضاف أن القرار جاء بعد انسحاب مرشحي التيار الذين تم طرحهم سابقا، حيث تم الاتفاق على مرشح اجماع قادر على تجميع كافة الأطياف والقوى النقابية في تيار نقابي عريض يمثل شريحة واسعة من الهيئة العامة.
وأكد التيار رفضه لهيمنة اية جهة على حساب الأخرى في العمل النقابي، وان مصلحة النقابة العليا هي الهدف من العمل النقابي، وان المحافظة على الروابط والعلاقات الأخوية والزمالة واجب نقابي، يسعى التيار للمحافظة عليه دون المساس باي جهد هدف الى خدمة أطباء الاسنان.
وعبر عن رفضه لمبدا الإقصاء والتهميش والابعاد، أو محاولة استبعاد ايا كان، وأنه يؤمن بأن النقابة تتسع للجميع وبحاجة لجهد الجميع للعمل من أجل النقابة.
وأوضح أن التيار يستند إلى أرضية من الثوابت الوطنية والقومية، ويؤمن بالتعددية الفكرية.
وأكد أن أبوابه ستبقى مفتوحة للجميع للانضمام له، وأن الحوار لن يتوقف لمافيه مصلحة أطباء الاسنان والمهنة والنقابة.
ولفت التيار انه يحمل في جعبته الكثير من الأفكار التطويرية والجديدة التي تتناسب مع عصر التكنلوجيا والتي من شأنها تحسين وضع طبيب الأسنان المعيشي وأنه سيبني على كل إيجابية سابقة ويصحح ويطور لما هو أفضل.
واكد انه يسعى للوصول إلى مجلس نقابة قوي يعبر عن السواد الاعظم من الهيئة العامة، ويتبنى هموم أطباء الاسنان والمهنة دون ان يغفل القضايا الوطنية والقومية.

تعليقاتكم