رشاقة و جمال

مع أفضل كريمات التسمير الذاتي جمالك برونزي هذا الصيف

اللون الاسمر الذهبي الشعر المخملي اطلالة صيفية جذابة لا تقاوم, والمسمر الذاتي سر من اسرار هده الاطلالة الساحرة, حيت اصبح بمقدورك سيدتي ان تحصلي على اللون البرونزي المثير بخطوات بسيطة وبمنزلك.
نقدم لك سيدتي أحدث وأشهر ماركات مستحضرات تسمير البشرة سهلة وذاتية الاستخدام لاكتساب اللون البرونزي بطريقة صحية وآمنة.
VITA LIBERATA LUXURY TAN

من أكثر المستحضرات المتطورة المستخدمة للحصول على نتيجة ولون برونزي طبيعي، تعد مثالية الاستخدام للبشرة العادية، المختلطة وحتى البشرة الدهنية.
تتميز بمفعول سريع للوصول إلى النتيجة المطلوبة خلال 1-3 ساعات فقط، كما يمكن التحكم بدرجة اللون المطلوبة من خلال التحكم بوقت الاستخدام فإذا كنت سيدتي ترغبين بدرجة تسمير خفيفة فاكتفي باستخدامه لمدة ساعة واحدة أما لو كانت رغبتك بالتسمير المتوسط فزيدي المدة إلى ساعتين وأما التسمير العميق فيحتاج إلى 3 ساعات للوصول إلى أفضل نتيجة، ويستمر تأثيره من 4-7 أيام.
لا داعي للقلق من ناحية عدم جفاف المنتج على الجلد فهو سريع الامتصاص والجفاف وله رائحة زكية.
ستتمتعين بعد استخدامه ببشرة متوهجة لامعة وسيضمن لك المستحضر التغذية والترطيب للبشرة بفعل تكوينه من النباتات العضوية والمرطبات.
CLARINS INSTANT SMOOTH SELF TANNING
مستحضر شهير آخر يتناسب مع البشرة الحساسة فهو يتمتع بقوام حريري وخفيف الوزن وملمس لطيف يضفي مظهر طبيعي على البشرة ويتغلغل داخل خطوط وثنايا الجسم المختلفة بكل سلاسة، له رائحة زكية كالكرز، يعمل كمرطب للجسم ومغذي فهو مستخرج من الألوفيرا والكاكاو ومدعم بفيتامين e المضاد للأكسدة.
يمنح المستحضر البشرة توهجاً رائعاً باكتسابها لون كالكراميل، و يمكنك سيدتي ملاحظة ظهور النتيجة أثناء استخدام المستحضر والتي ستتطور بالتدريج للوصول
‘Bronze Goddess Golden Perfection’ Tinted Self-Tanning Gel for Bod

مستحضر رائع لتسمير البشرة سيمنحك لوناً ذهبياً متالقاً مع ملمس حريري سلس، ويحافظ على ثبات اللون لوقت أطول، كما يمكنك ملاحظة النتيجة المطلوبة خلال ساعة واحدة فقط من استخدامه فهو مستحضر مذهل سريع وفعال وذو رائحة زكية وسيشعر الجميع من حولك بأن مظهرك طبيعي كالنجمات.

تعليقاتكم