أخبار الصحة

سباق الاطفال “سامسونج ماراثون عمّان” ينطلق 21 الجاري

صحة نيوز – اعلنت الجمعية الاردنية للماراثونات تنظيم سباق الأطفال ضمن سامسونج ماراثون عمّان لهذا العام وذلك عند الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة 21 الحالي في حدائق الحسين.

و بحسب بترا فيتوقع مشاركة أكثر من الفين طفل في السباق، حيث يعتبر هذا السباق نسخة مصغرة للفعالية الرئيسية وهي سامسونج ماراثون عمان الذي سيقام يوم الجمعة 28 الحالي.

ويتضمن سباق الاطفال الفئات العمرية التالية: 6-8 سنوات، 9-11 سنة، و 12-14 سنة لكل من الذكور والاناث.

وبينت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات الأنسة لينا الكرد أنه سيكون هناك مشاركات لعدد كبير من طلاب المدارس المشاركة في برنامج العدائين الصغار، من مختلف الأقاليم التي انطلق فيها البرنامج، والذي يهدف الى تنمية أساليب الحياة الصحية لدى الأطفال، وبناء جيل قادم ومتميز من العدّائين الأردنيين القادرين على المنافسة في البطولات المحلية و العالمية.

وتتيح الجمعية الأردنية للماراثونات الفرصة لجميع الأهالي الراغبين بتسجيل أولادهم في سباق الأطفال من خلال مكاتبها المتواجدة في الشميساني في العاصمة عمّان، أو من خلال التسجيل عبر موقعها الالكتروني www.RunJordan.com ، الى جانب توافر نقاط تسجيل في النادي الرياضي الشريك للجمعية’ Fitness First ‘في فرعي عبدون والشميساني،اضافة الى نقاط التسجيل في الأسواق التجارية و المولات و التي ستستمر حتى 20 تشرين الاول الحالي.

تعليقاتكم