رشاقة و جمال

أفضل نصائح الخبراء لتأخير التجاعيد

تعلّمي التخلّص من آثار الزمن على وجهك عن طريق إخفاء التجاعيد دون الخضوع لعملية جراحية. فليس هناك أسوأ من أن تنظري في المرآة لتكتشفي تجعيدة جديدة لم تكن موجودة قبل بضعة أيام… تعلّمي أسرار الخبراء لإخفاء التجاعيد من خلال الماكياج واختيار الكريم المناسب.
إليك درساً رائعاً في الجمال:
إن الخطوات التي تقومين بها يومياً هي الأكثر أهمية، فوضع الماكياج دون شدّ البشرة يضمن أن يظلّ وجهك مشدوداً لفترة أطول. ضعي كل يوم مقداراً كافياً من كريم العناية على راحة يدك وسخّني المنتج عن طريق فرك يديك بلطف مع بعضهما البعض، ثم طبّقي يديك وهما مسطّحتان على وجهك وقومي بحركات ضغط خفيفة على كامل الوجه، من الوسط حتى الخارج، ولا تنسي العنق. وهكذا، فإن المنتج حين يصبح بدرجة حرارة الجسم يخترق الجلد فوراً ويساعد على تثبيت الماكياج على نحو أفضل.
مكافحة التجاعيد في كل سن
في سن الثلاثين عاماً، تكون المرأة نشطة جداً وتحتاج أن تظلّ بشرتها متألّقة. وتحافظ كريمات العناية الخاصة بهذه المرحلة العمرية على البشرة ضد الاعتداءات الخارجية كما تحافظ على حيوية الجلد.
في سن الأربعين عاماً، تتطلّب البشرة المزيد من منتجات العناية لتعويض تباطؤ وظائف الجلد. وتعمل الكريمات المضادة للتجاعيد على تقوية قدرة البشرة على مقاومة الاعتداءات الخارجية كما تحافظ على ونعومتها وبريقها.
في سن الخمسين عاماً، تظهر تغيّرات هرمونية. وتساعد المستحضرات المكافحة للشيخوخة على استعادة سماكة الجلد فيبدو على نحو أفضل. وتستعيد البشرة بسرعة نعومتها وطراوتها وتصبح التجاعيد أقل ظهوراً فوراً.
أهمية نوع البشرة
هناك تركيبات من مستحضرات العناية تناسب كل أنواع البشرة، سواء على شكل جل أو سائل أو كريم أو حتى كريم غني. استمعي لما تقوله بشرتك لك…ولا تنسي أن المواظبة على تنظيف البشرة صباحاً ومساءً بمستحضرات تناسب طبيعتها من العناصر الضرورية للحفاظ على شبابها وحمايتها من الشيخوخة المبكرة.
الماكياج… حليفنا ضد التجاعيد
المنتج السحري في هذا المجال قد يكون كريم الأساس أو الكونسيلير أو البودرة،على أن تحتوي هذه المستحضرات على عناصر عاكسة للضوء وباعثة للإشراق. كما يمكن الاستعانة بالأقلام التي تعبّئ التجاعيد، فتركيبتها تمتزج مع البشرة لتملأ التجاعيد أو الخطوط الرقيقة وتنعّم الجلد وتجعله أكثر روعة.
ويمكن استخدامها بمفردها أو عن طريق مزجها مع كميّات صغيرة جداً من كريم الأساس السائل أو الكريمي، ويمكنك أيضاً الحصول على نتيجة طبيعية عن طريق تطبيقها بفرشاة كريم الأساس. العربية.نت

تعليقاتكم