أخبار الصحة

مذكرة تفاهم بين «الحسين للسـرطان» والبنك العربي الإسلامي

صحة نيوز – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان امس مذكرة تفاهم مع البنك العربي الإسلامي الدولي يتبرع البنك بموجبها من خلال برنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة بنحو 25 ألف دينار لتسمية غرفة مريض في مركز الحسين للسرطان.
وقع المذكرة الأميرة غيداء طلال رئيسة مؤسسة الحسين للسرطان وعن البنك رئيس مجلس ادارته الشريف فارس شرف.
واعربت سموها عقب توقيع المذكرة عن تقديرها للدعم المقدم من البنك العربي الإسلامي الدولي الذي يعكس حسهم المسؤول تجاه دعم إحدى أهم قضايا العصر لا سيّما وأن مرض السرطان بات يمس كل أُسرة بشكل أو بآخر، مؤكدة أن التصدي لهذا المرض يتطلّب تكاتف الأفراد والشركات، لمنح المرضى أفضل فرصة للعلاج والشفاء.
وأعرب سيادة الشريف فارس شرف عن سروره بتوقيع المذكرة قائلا «إننا نفتخر ونعتز بهذا الصرح الطبي الوطني وبالدور النبيل الذي تقوم به مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في خدمة مرضى السرطان سواء من الأردن أو المنطقة العربية».
وأضاف :»تجسيداً لرؤية البنك العربي الإسلامي الدولي في ممارسة مسؤوليته المجتمعية كعامل رئيس في عملية التنمية المستدامة، إننا على استعداد دائم في البنك لتقديم كل ما في وسعنا للمساعدة سواء بالدعم المباشر أو من خلال صناديق جمع التبرعات الخاصة بالمؤسسة والمنتشرة في فروع البنك العربي الإسلامي الدولي».(بترا).

تعليقاتكم