أخبار الصحة

قافلة مساعدات طبية جديدة لقطاع غزة

وصلت إلى قطاع غزة، أمس، قافلة تزويد المستشفى الميداني الأردني “غزة 37″، وقافلة مساعدات طبية.
وقال قائد المستشفى العقيد الركن عبدالله الدروع إن القافلة ضمت سبع شاحنات تم تسييرها من قبل القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي لإدامة عمل المستشفى، بالإضافة إلى شاحنتين سيرتهما الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية محملتين بمساعدات إنسانية وإغاثية تم تسليمها لوزارة الصحة والجمعيات الخيرية، ضمن سلسلة قوافل الخير الأردنية للتخفيف من معاناة الأهل في القطاع .
وثمن ممثلو وزارة الصحة الفلسطينية والجمعيات الخيرية جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ودعمه المتواصل والمستمر للأهل في القطاع، مشيدين بالدور المميز الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية في إسناد ودعم القطاع الصحي والخدمات الجليلة التي يقدمها المستشفى الميداني الأردني في غزة.
إلى ذلك سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، أول من أمس، قافلة مساعدات إنسانية إلى الأهل في غزة. وقال أمين عام الهيئة أيمن المفلح إن القافلة مكونة من شاحنتين محملتين بالمساعدات الإنسانية شملت كميات كبيرة من الألبسة ومستلزمات أخرى، ليتم تسليمها للمستشفى الأردني الميداني بالقطاع وليصار توزيعها من قبل جمعيات على مستحقيها هناك.
وأضاف ان المساعدات قدمت كتبرع من هيئة الإغاثة الإسلامية عبر العالم، ويد العون ومنظمة السلام للأطفال، وذلك للوقوف إلى جانب الأشقاء في غزة ومساعدتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.-(بترا)

تعليقاتكم