رشاقة و جمال

خطوات بسيطة تجعلك تبدين أصغر سناً

عزيزتي … هناك بعض العادات البسيطة التي إن قمت بتغييرها أو ادخالها في نظام حياتك مع مرور الأيام ستجعلك تبدين أصغر سناً وأكثر شباباً وتتمتعين بالصحة والنشاط.

احصلي على فترة كافية من النوم العميق: يفرز الجسم فى مرحلة النوم العميق هرمون النمو، الذى يقوى جهاز مناعتك ويساعد جسمك على تجديد الخلايا وبناء العضلات والعظام.

خمس طرق سحرية لفقد الوزن اثناء النوم!

وجبة الافطار: يؤكد الباحثون ان الاشخاص الذين يتناولون وجبة الافطار الصحيه اقل عرضه لاصابه باعراض الشيخوخه المبكرة. اكثر ايضا من تناول الفاكهة والخضار بسبب إحتوائها على مضادات الأكسدة التى تقاوم المرض.

التنفس بهدوء وعمق: يقلل التنفس البطئ من مستويات ثانى اوكسيد الكربون فى الجسم والمعروف ان ارتفاع مستوى هذا الغاز يؤدى الى عدم انتظام نبضات القلب وتسريعها.

3 طرق تحسن بها الكابويرا صحتك وحياتك

تناول مكملات انزيم co Q10: يقل انتاج هذا الانزيم كلما تقدم بكى العمر، ما يسبب ظهور بعض من علامات الشيخوخه، ويعتبر هذا الانزيم ضرورى لمد الخلايا بالطاقه التى تحتاجين اليها للتجديد.

استخدام زيت الزيتون: يعتبر زيت الزيتون أهم سلاح فى محاربة الشيخوخه المبكرة، نظراً الى لغناه بالعناصر الغذائيه والفيتامينا ، ومضادات الاكسدة الضروريه لمكافحة الامراض، ومنح بشرتك حيويه ونضارة.

احرصى دوماً على استخدام زيت الزيتون فى تحضير وجباتك وفى السلطات.

خلطة الشبة وزيت الزيتون لشد ترهلات الجسم

الإكثار من تناول الاسماك: ينصح الخبراء بتناول الاسماك مثل السالمون والسردين، بمعدل ثلاث مرات في الاسبوع نظراً لاحتوائها على زيت (اوميغا/3) المفيد لصحتك.

الإبتعاد عن مصادر التوتر النفسى قدر الإمكان: يسهم الشعور بالاحباط والإكتئاب والتوتر فى إفراز هرمون الادرينالين، الذى يسرع عملية ظهور أعراض الشيخوخه المبكرة.

متوتر وعايف حالك! .. الرياضة بتريّح بالك

صعود السلالم: إذا كان ينقصك الوقت لممارسة أي نشاط رياضى فى احد النوادى حاولى ان تصعدى السلالم بمعدل 6 مرات فى اليوم.

هذا النشاط البسيط يسهم فى إنقاص وزنك الزائد.

تعليقاتكم