مؤتمرات و معارض

المستشفى التخصصي يشارك في معرض ومؤتمر الرعاية الصحية في العراق 2014

صحة نيوز

شارك المستشفى التخصصي في المعرض و المؤتمر الخامس للرعاية الصحية في العراق 2014 و الذي أقيم في مركز معرض أربيل الدولي في إقليم كردستان – العراق وتأتي مشاركة المستشفى التخصصي في هذا المعرض الهام ضمن خطة المستشفى لتسويق الخدمات الطبية المميزة عالميا واستقطاب المرضى وتمثيل القطاع الصحي الأردني أفضل تمثيل.

 حضر مراسيم افتتاح المعرض د. ريكوت حمه رشيد وزير الصحة وسفين دزيي المتحدث الرسمي باسم حكومة إقليم كردستان-العراق ونوزاد هادي محافظ أربيل وعدد من المسؤولين ، وأبدوا اعجابهم بالمستوى الرفيع الذي وصل إليه الأردن في مجال السياحة العلاجية. كما تم  مناقشة إمكانية تحسين وتسهيل العلاج للمرضى من الإقليم بشكل خاص والعراق بشكل عام وتوسيع آفاق التعاون، وقد لوحظ وجود اهتمام في مجال تعليم وتدريب الكوادر الطبيه في الأردن.

وضم المعرض تشكيلة واسعة من أحدث معدات ومنتجات الرعاية الصحية ذات المواصفات والمعايير العالمية، والخدمات والحلول الطبية المختلفة، والتي تغطي إحتياجات المستشفيات، والمختبرات، وسواها من المرافق الطبية، بالإضافة الى تواجد عدد من المستشفيات المميزة.

ومن الجدير بالذكر أن المعرض قد شهد مشاركة 200 شركة من أكثر من 19 دولة من ضمنها الأردن والذي بلغ حجم جناحه 90 متر مربعا، وقد بلغ عدد الزوار أكثر من 9000 من مختلف الجنسيات.

تعليقاتكم