أخبار الصحة

المستشفى التخصصي يحصل على جائزة أفضل مستشفى عربي في رعاية المرضى

صحة نيوز

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز والدكتور عادل عدوي رئيس مجلس وزراء الصحة العرب ووزير الصحة المصري بتسليم الدكتور فوزي الحموري رئيس هيئة المديرين – المدير العام للمستشفى التخصصي جائزة ” أفضل مستشفى عربي في رعاية المرضى” خلال الملتقى السادس عشر لاتحاد المستشفيات العربية الذي أقيم في القاهرة تزامناً مع اجتماع مجلس وزراء الصحة العرب بحضور جميع وزراء الصحة العرب وعدد من الشخصيات والقيادات العربية والأجنبية في المجال الصحي.

وقد حصل المستشفى التخصصي على هذه الجائزة نتيجة لالتزامه في تطبيق المعايير التي تتمحور على رعاية المريض لضمان سلامة وجودة الخدمات الطبية ومنح كل مريض حقوقه ولحماية المريض وتنعكس هذه المعايير ايجابيا على رضى المرضى. ومن الجدير بالذكر أن مسيرة الجودة في المستشفى التخصصي بدأت منذ عام 1999 وقد اصبح من اكثر المستشفيات حصولا على شهادات الاعتمادية وجوائز التميز الوطنية والدولية في المنطقة.

هذا وقد شارك المستشفى التخصصي في المعرض الذي كان على هامش الملتقى وتشرف جناح المستشفى التخصصي بزيارة السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله ومجموعة من وزراء الصحة العرب وعدد كبير من ممثلي الهيئات الصحية العربية والأجنبية حيث أكدوا على السمعة الطيبة التي اكتسبتها الأردن في الإقليم كما أبدوا إعجابهم بالمستوى الرفيع الذي وصل إليه الأردن في مجال السياحة العلاجية .

تعليقاتكم