مستشفيات

“الغذاء والدواء الاندونيسية” تتبرع بباص للعون الطبي الفلسطيني من خلال “الخيرية الهاشمية”

 

صحة نيوز – سلّمت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية باص لصالح الجمعية الاردنية للعون الطبي للفلسطينيين مقدم من وكالة الغذاء والدواء الاندونيسية ، وذلك دعما للعمليات اللوجيستية للعون الطبي الفلسطيني في مخيم الطالبية.
جاء ذلك حلال احتفال حضره السفير الاندونيسي في المملكة اندي رحمانيتو وأعضاء من مجلس أمناء جمعية العون الطبي الفلسطيني.
ويأتي هذا التبرع من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لخدمة المراجعين المرضى لعيادات العون الطبي الفلسطيني في مخيم الطالبية والخيمات الاخرى من الفلسطينيين داخل المخيم والمرضى الأردنيين القاطنين بالقرب من المخيم.
وقال أمين عام الهيئة بالإنابة رجب زبيدة ان الهيئة تسعى دائما لربط جميع الجهات وتسهيل عمليات التبرع من المتبرع وايصالها إلى الجهات المعنية وضمان الوصول إلى المستفيدين الأكثر حاجة من اللاجئين والأسر الأردنية العفيفة.
وعبر عن اعتزاز الهيئة بالشراكة مع وكالة الغذاء والدواء الاندونيسية وشكرهم على تبرعهم.
ويذكر ان التعاون بين الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والجهات الاندونيسية من خلال سفارتهم في الأردن لها باع طويل حيث تم تنفيذ مشاريع تعليمية وصحية وغذائية مشتركة بين الطرفين لخدمة اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات اللجوء داخل الأردن إضافة إلى ارسال قوافل مساعدات إلى الأخوة الفلسطينيين في قطاع غزة.
وتعمل الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين منذ عام 1990م ويترأسها فخرياً سمو الأمير الحسن بن طلال على توفير الرعاية الصحية الأولية للاجئين الفلسطينيين في المخيمات في الأردن وذلك في مخيم غزة/ جرش ومخيم حطين/شنلر ومخيم الطالبية/زيزيا في مراكزها الصحية المجهزة بعيادات اختصاص ومختبرات وأقسام أشعة. وقد استطاعت الجمعية حتى اليوم معالجة أكثر من (1,700,000) مريض.

تعليقاتكم