Uncategorized

ادوية الحكمة زيادة في الايرادات للنصف الاول من العام الحالي

عمان ـ صحة نيوز

أعلنت شركة الحكمة عن نتائجها المالية للنصف الاول من عام 2014 الذي انتهى في 30 حزيران 2014.

حيث حققت المجموعة زيادة في الايرادات بنسبة 16%، لتصبح 738 مليون دولار، نتيجة للنمو القوي في مجال أدوية المحاقين. كما استمرت الحكمة في بناء محفظة منتجات عالية الجودة في جميع البلدان والأسواق، وقامت بإطلاق 49 منتج في مختلف الأسواق، وحصلت على 140 موافقة لتسجيل أصناف دوائية جديدة.

وعلق سعيد دروزة، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أدوية الحكمة قائلاً: “إنني مسرور من النتائج المميزة التي حققناها في النصف الأول من العام، مما يعكس أدائنا القوي في الأعمال ونجاحنا في اغتنام الفرص المتاحة في الأسواق. فقد كان التركيز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على منتجات جديدة ذات قيمة عالية خاصة في الأسواق الرئيسية لتحقيق نتائج أعلى في المبيعات، ولقد تغلبنا على التحديات التي واجهناها في بعض أسواق المنطقة لمواصلة النمو القوي”.

واستكمل دروزة حديثه بقوله: “لقد حققت أعمالنا في مجال أدوية المحاقين أداءاً ممتازاً بفضل الاستفادة من كثرة الفرص المتاحة في السوق. إن استحواذنا على ممتلكات مختبرات بيدفورد بولاية أوهايو، الذي أضاف منتجات دوائية جديدة بالإضافة الى القدرات والخبرات في الأبحاث والتطوير، سيدعم النمو المستقبلي في مجال أدوية المحاقين.

أما عن أعمالنا في الأدوية الجنيسة فنحن نحقق أداءاً جيداً للغاية، كما أننا نعمل بجد لتعزيزمجموعة المنتجات وخطوط الإنتاج. إن المجموعة تستفيد من تنوع أعمالنا ويسرني التأكيد على أننا نتوقع نمواً في الايرادات لبقية العام”.

تعليقاتكم